الثلاثاء، 30 يناير 2018

7- بطاقة صيانة جهاز 1 مراحل ادخال البيانات

المرحلة الأولى (البيانات الأولية) استلام الجهاز وتسجيل البيانات الأولية له، مثل اسم الزبون وعنوانه ورقم هاتفه. تبيان اسم الجهاز المُستلم تحديد نوع الجهاز هل هو محمول أم حاسب مكتبي او جهازآخر تسجيل نوع العطل من وجهة نظر الزبون تسجيل اسم المستلم تحديد تاريخ ووقت التسليم المتوقع تحديد التكلفة المتوقعة تسجيل دفعة وقدمة إن وجدت المرحلة الثانية (مرحلة الصيانة) تسجيل نوع المشكلة ملاحظات على المشكلة أو وجود مشاكل أخرى العطل الناتج أثناء الفحص تحديد نوع نظام التشغيل ومضاد الفيروسات، والبرامج الضرورية الأخرى او حسب طلب الزبون (هذا في حال كان الجهاز حاسوب) تجهيز تقرير الصيانة تسجيل القطعة او القطع المركبة او المستبدلة إن كان هناك حاجة لتبديل قطعة تحديد اسم فني الصيانة المرحلة الثالثة (تسليم الجهاز) تحديد كلفة القطع والتركيب والصيانة تحديد اسم مسلم الجهاز بعد تحديد اسم المُسلم يتم تحديد خيار تم التسليم تلقائيا ...... https://youtu.be/Yey_UvpaQW4

via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لتعليقك سيتم مراجعة التعليق والاجابة عن استفسارك
في حال لم يصلك الرد يرجى مراسلتنا على الايميل:
aldoctorcenter@gmail.com